رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
محمد أبو الوفا: اتحاد الكرة لم يخطئ في أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك
أكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن الاتحاد هو الطرف الوحيد الذي لم يخطئ في أزمة مباراة القمة 130 بين الأهلي والزمالك، حيث أوضح أن الاتحاد هو المسؤول الأول عن هذه الأزمة.
وأشار أبو الوفا إلى أن اللائحة تنص على أنه في حال طلب أي نادي استقدام حكام أجانب، يجب أن يكون ذلك قبل المباراة بـ 15 يومًا، وهو ما لم يتوفر في هذه الحالة، وطلب الرابطة الحكام قبل المباراة بـ 48 ساعة فقط، وهو وقت غير كافٍ لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي يتناسب مع أهمية المباراة.
وأضاف أبو الوفا أن اختيار الحكام هو حق أصيل لاتحاد الكرة ولجنة الحكام في الجبلاية، مؤكداً أنه كان يجب على جميع الأطراف تغليب المصلحة الوطنية والمحافظة على الصورة الصحيحة للكرة المصرية.
